covid.dgsn.gov.ma بوابة التبليغ عن خرق حالة الطوارئ الصحية

covid.dgsn.gov.ma

covid.dgsn.gov.ma البوابة الرسمية للتبليغ عن خرق حالة الطوارئ الصحية ببلادنا. فقد عملت المديرية العامة للأمن الوطني (DGSN) على إطلاق بوابة إلكترونية covid.dgsn.gov.ma تدعو المواطنين إلى الإبلاغ عن السلوكات التي تنتهك توجيهات حالة الطوارئ الصحية. وفقًا لـ DGSN ، “توفر هذه الخدمة للمواطنين إمكانية التعاون مع الشرطة للتعامل مع انتشار فيروس Covid-19 “.

وتسمح بوابة موقع covid.dgsn.gov.ma لكل مواطن بالتواصل بشأن حقيقة مخالفة القانون رقم 2.20.292 المتعلق بالأحكام المتعلقة بحالة الطوارئ الصحية والتدابير المتعلقة بإعلان حالة الطوارئ الصحية في جميع أنحاء ربوع المملكة، الوطنية من أجل وقف انتشار جائحة Covid-19.

ويشكل عدم الإبلاغ عن هذه السلوكات والجرائم خطراً محتملاً على الصحة العامة، وقال مسؤولون أمنيون “هذه الحقائق قد تتعلق بالتجمعات الداخلية أو الخارجية أو التجمعات أو  المنشآت المفتوحة للجمهور والتي ليست ذات طبيعة أساسية في الوقت الحالي”.

بالنسبة إلى DGSN، يهدف هذا النهج بشكل أساسي إلى جعلك تشارك في تطبيق التدابير الوقائية بروح من التعاون بين المواطنين وإنفاذ القانون.

شرح طريقة تسجيل الدخول لموقع covid.dgsn.gov.ma 

الخطوة الأولى: الدخول على الرابط التالي:

https://covid.dgsn.gov.ma/

الخطوة الثانية: اضغط على زر:”استمارة إلكترونية

الخطوة الثالثة: إدخال المعلومات الضرورية كما هو مبين في الصورة التوضيحية أسفله.

www.covid.dgsn.gov.ma، covid.dgsn.gov.ma بوابة التبليغ عن خرق الحجر الصحي

عند الانتهاء من إدخال المعلومات الشخصية، قم بالضعط على زر التالي.

 المعلومات المرسلة على موقع “covid.dgsn.gov.ma” تصل إلى دوائر الشرطة بالمدينة المعنية من أجل اتخاذ الإجراءات اللازمة في إطار احترام تعليمات حالة الطوارئ الصحية.

شروط استخدام بوابة covid.dgsn.gov.ma

بالدخول لهذه البوابة فإن المستخدم يوافق على الالتزام الأخلاقي والتقيد بالشروط والأحكام المبينة أدناه بالإضافة الى القوانين الجاري بها العمل في المملكة المغربية.

تستعمل المعلومات التي يتم الإدلاء بها في هذا موقع covid.dgsn.gov.ma للتأكد من معلومات الهوية .

يمكنكم ممارسة حق الولوج وتصحيح المعلومات الخاصة بكم وفقا للقانون 08 – 09 المصادق عليه بالظهير الشريف 15 – 09 -01 الصادر في 18 فبراير 2009 والمتعلق بحماية الأشخاص الذاتيين تجاه معالجة المعطيات ذات الطابع الشخصي وذلك عبر الاتصال بمصلحة الأمن لمقر سكناكم التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني. تم إشعار هذه المعالجة والترخيص لها من طرف اللجنة الوطنية لمراقبة حماية المعطيات ذات الطابع الشخصي تحت: رقم A-W-175/2020 بتاريخ 03/05/2020

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.