وكالة انابيك توفر 6 آلاف فرصة عمل مع شركائها

فرص عمل انابيك 2022

قامت وكالة انابيك تقوم بتوقيع مجموعة من الاتفاقيات مع مجموعة من الفاعلين الاقتصاديين على المستوى الوطني من أجل توفير مجموعة من فرص الشغل للشباب المغاربة ، من أجل التقليص من البطالة التي عرفت بعض الارتفاع بسبب الجائحة .

تفاصيل أكثر حول فرص عمل وكالة انابيك

تهدف وكالة انابيك من خلال هذه الاتفاقيات إلى تحمل المسؤولية الكاملة لتعزيز التوظيف في بلدنا، في إشارة إلى أزمة اجتماعية غير مسبوقة بسبب البطالة ، والتي لا تزال تأخذ أبعادًا مزعجة بسبب الأزمة الاقتصادية ، وقد جاءت هذه الاتفاقيات على هامش ندوة تحت عنوان “الشراكة بين القطاعين العام والخاص: في خدمة التوظيف لتلبية تحديات ودعم طموحات نموذج التنمية الجديد ‘.

ندوة مهمة تم تنظيم ثلاث موائد مستديرة مواضيعية لمناقشة العديد من القضايا الموضوعية ، وهي تحديد احتياجات سوق العمل ، والتدابير والآليات لتعزيز التوظيف وأهمية الشراكة بين القطاعين العام والمدني من أجل الإدماج الاقتصادي وتحسين فرص العمل.

وتم تتويج هذه الندوة بالتوقيع على العديد من اتفاقيات الشراكة التي تغطي عدة مجالات للتعاون ، بين أنابك والاتحاد المغربي لتعهد الخدمات ، والاتحاد الوطني للأغذية الزراعية (FENAGRI) ، وبيجو سيتروين للسيارات المغرب (PCAM) ، سوميتومو. Electric Group و Groupe Managem و Groupe Akwa و Ecart Services Morocco (jumia.ma) و LidEC والمؤسسة المغربية للتعليم من أجل التوظيف. الشركات والقطاعات التي تخطط للتوظيف لإحياء النشاط الاقتصادي الذي مر بأوقات عصيبة بسبب آثار الوباء.

البحث عن عمل في المغرب 2021 : جديد فرص العمل والوظيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *