ورقة السماح بالخروج من المنزل-شهادة تنقل استثنائية PDF

ورقة السماح بالخروج من المنزل والتنقل خارجه لقضاء بعض المصالح الضرورية بعد أن فرضت وزارة الداخلية حالة الطوارئ الصحية، والتي تتطلب الادلاء بشهادة التنقل الاستثنائية من أجل الخروج من المنزل.

الوثيقة الرسمية الاستثنائية الخاصة بالسماح بالتنقل خارج المنزل متوفرة بصيغة PDF من أجل الإدلاء بها سواء كنتم ذاهبين للتسوق أو العمل أو بعض الأمور الضرورية…

⇐تحميل ورقة السماح بالخروج من المنزل PDF

تفاصيل إضافية حول شهاد السماح بالخروج من المنزل والانتقال خارجه:

في سياق مقاربتها التواصلية مع الرأي العام الوطني لتوضيح الإجراءات المتخذة للحد من انتشار  الفيروس ببلادنا، خاصة ضرورة الحصول على رخص التنقل الاستثنائية الواجب الإدلاء بها لتبرير مغادرة مقرات السكن.

تخبر وزارة الداخلية أن السلطات المحلية ستسهر على توزيع هذه الرخص بمنازل المواطنات والمواطنين ولا يحتاج الأمر إلى التنقل صوب المقرات الإدارية. كما يمكن، زيادة على ذلك، استخراج هذه الوثيقة من الموقع الإلكتروني «http://covid19.interieur.gov.ma »، الذي خصصته وزارة الداخلية لهذا الغرض …

تمديد الحجر الصحي بالمغرب إلى 20 ماي 2020

ونظرا لما تحتمه الظرفية الملحة من ضرورة الاستمرار في تطبيق التدابير والإجراءات المتخذة منذ الإعلان عن حالة الطوارئ الصحية بما فيها تدابير الحجر الصحي، ولضمان فعالية ونجاعة هذه الإجراءات المعتمدة للتصدي لانتشار جائحة كوفيد 19.

فإن المرسوم يهدف إلى تمديد مدة سريان مفعول حالة الطوارئ الصحية بسائر أرجاء التراب الوطني من يوم الاثنين 20 أبريل 2020 في الساعة السادسة مساء إلى غاية يوم الأربعاء 20 ماي 2020 في الساعة السادسة مساء.

حظر التنقل الليلي ابتداء من فاتح رمضان:

في سياق تعزيز إجراءات حالة الطوارئ الصحية خلال شهر رمضان المعظم، تعلن السلطات العمومية أنه قد تقرر ابتداء من فاتح رمضان “حظر التنقل الليلي” يوميا من الساعة السابعة مساء إلى الساعة الخامسة صباحا.

وسيتم توقيف العمل، خلال توقيت حظر التنقل الليلي، بتراخيص التنقل الاستثنائية المسلمة من طرف السلطات المحلية وكذا شواهد التنقل من أجل العمل المسلمة من طرف القطاعين العام والخاص.

1 فكرة عن “ورقة السماح بالخروج من المنزل-شهادة تنقل استثنائية PDF”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *