مراكز إجراء امتحانات الدورة الربيعية بجامعة الحسن الثاني بالدارالبيضاء 2020

امتحانات جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء 2020

مراكز إجراء امتحانات الدورة الربيعية بجامعة الحسن الثاني بالدارالبيضاء برسم موسم 2020/2019 في ظل الإجراءات الاحترازية لمواجهة كوفيد 19، تماشيا مع البلاغ الأخير الصادر عن وزارة التربية الوطنية قطاع التعليم العالي.

وقد أكدت رئاسة جامعة الحسن الثاني بالدار البيضاء أن امتحانات الدورة الربيعية لطلبة الإجازة سوف تجرى في موعدها المحدد شهر شتنبر المقبل، ومن أجل إجراء الامتحانات في ظروف سليمة قررت رئاسة جامعة الحسن الثاني تخصيص مجموعة من المراكز بعدة مدن.

مراكز إجراء امتحانات الدورة الربيعية بجامعة الحسن الثاني بالدارالبيضاء 2020

تُعلِن جامعة الحسن الثانى بالدار البيضاء لعموم طلبتها فى سلك الإجازة الأساسية بالمؤسسات ذات الاستقطاب المفتوح أنهاء إضافة إلى لمؤسساتها ستعتمد مراكز القرب بكل من:( ابن اسليمان وبوزنيقة وبوسكورة والنواصر ) وأيضا بالجامعات الأخرى إذا تبينت حاجة مؤسسات الجامعة لذلك. وتُعلِن رئاسة الجامعة بأن كل طالب وطالبة سيتوصل عبر مؤسسته وفى الوقت المناسب بالبرمجة المُعتمدة وبالمركز الممخصّص له لاجتياز الامتحانات.

وبالنسبة للمؤسسات ذات الاستقطاب المحدود والإجازات المهنية والماستر بالمؤسسات ذات الاستقطاب المفتوح، تُخبر الجامعة الطلبة أن الامتحانات ستجرى عن بُعد وذلك حسب أنماط التّقييم التي تمّ اعتمادها سابقا بهذه المؤسسات. كما تُخبر الجامعة عموم طلبتها بأن هذه الامتحانات ستُجرى فى وقتها وذلك حسب البرامج التى ستَعلن عليها المؤسسات.

↵تحميل البلاغ الكامل

•يهمكم أيضا:

موعد إجراء الامتحانات الجامعية 2020