مباراة المندوبية العامة لإدارة السجون 2021: الشروط والوثائق ورابط التسجيل

التسجيل في مباراة المندوبية لإدارة السجون بالمغرب 2021

مباراة المندوبية العامة لإدارة السجون 2021 التي تم الآن عنها من طريف المندوبية العامة لإدارة السجون، وتهم توظيف (210) موزعة بين (توظيف 100 ضابط مربي ممتاز)  و (توظيف 50 مراقب مربي إناث) و (توظيف 50 مربي ذكور ) و (توظيف 10 أطباء)

↵من هنا التسجيل القبلي في المباراة

تفاصيل مباراة المندوبية العامة لإدارة السجون 2021

رابط التسجيل في مباراة المندوبية العامة لإدارة السجون

↵www.dgapr.gov.ma

 على المترشحين الراغبين في اجتياز المباراة التسجيل وجوبا عبر الرابط المباشر أعلاه إلى غاية 17 أبريل 2021 كآخر أجل لإيداع الترشيحات عبر البوابة الإلكترونية extranet.dgapr.gov.ma.

تاريخ إجراء مباراة إدارة السجون 2021

تعلن المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج انها ستنظم ابتداء من 18 فبراير 2021 مباريات لتوظي 660 مراقب مربي  (السلم 6 )موزعة وفق الجدول أسفله. ويحتفظ منها بنسبة %25 لفائدة المترشحين المتوفرين على صفة مقاوم أو مكفول الأمة أو عسكري قديم أو محارب قديم.

سيتم تعيين المترشحين الناجحي في المباراة للعمل حسب الحاجيات بالمؤسسات السجنية التابعة للجهة مركز المباراة المختار من طرف المترشح. ولا يسمح للناححين في هذه المباراة بعد تعيينهم تقديم طلب الانتقال إلى مؤسسة سجنية خارج الجهة، إلا بعد انقضاء أربع سنوات من العمل.

الشواهد والدبلومات المطلوبة وعدد مناصب كل مركز:

الشواهد المطلوبة في مباراة إدارة السجون

شروط التسجيل في مباراة إدارة السجون 2021

– أن يكون المترشح من جنسية مغربية؛

– أن يكون متمتعا بالحقوق الوطنية وذا مروءة؛

– أن يبلغ من العمر 21 سنة على الأقل و30 سنة على الأكثر في فاتح يناير من سنة اجراء المباراة ويمكن تمديد هذا الحد من السن لمدة تعادل مدة الخدمات المدنية أو العسكرية الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد من غير أن يتجاوز 32 سنة؛

– أن يكون حاصلا على شهادة البكالوريا أو شهادة التأهيل المهني في احدى التخصصات المطلوبة؛

– أن لا يكون مصابا بأي مرض أو عاهة يترتب عنها ضعف في القدرة البدنية من شأنه أن يحول دون مزاولة خدمة فعلية بالليل أو النهارء ولاسيما الإصابات المزمنة في الجهاز العصبي والامراضء و الاضطرابات النفسية التي تطلبت أو تتطلب علاجا في إحدى مؤسسات الأمراض العقلية» و كل إصابة في الحلق قد تعرقل الصوتءوتعتبر التمتمة كذلك من موانع القبول في هذه المناصب؛

– التوفر على قدرة سماع الهمس عن بعد خمسين سنتمترا وصوت عال عن مسافة خمسة أمتار؛

– أن يتوفر على قامة لا تقل عن 1.75(من غير حذاء)؛

– أن يتمتع بحدة بصر نسبتها 17/10 على الأقل بدون تصحيح (استعمال النظارات او العدسات اللآصقة غير مقبول).

– ان يلتزم كتابة بالعمل ضمن مصالح ادارة السجون واعادة الادماج لمدة لا تقل عن 8 سنوات ابتداء من تاريخ التوظيف ويلزم كل موظف أخل بهذا الالتزام بأن يرجع الى الخزينة العامة للمملكة مجموع المبالغ والرواتب التي استفاد منها خلال فترات التكوين؛: اضافة الى نسبة الثمن (1/8) عن كل سنة او جزء من سنة من الخدمة غير المنجزة.

طريقة الترشح لمباراة المندوبية العامة للإدارة السجون 2021

 يتعين على المترشح التسجيل بالموقع الالكتروني للمندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج

https://www.dgapr.gov.ma/

 ويحدد وجوبا مركز واحد للمباراة المراد المشاركة فيهاء مع رفع وثائق ملف الترشيح الكترونيا كل على حدة بصيغة PDF ابتداء من تاريخ نشر هذا الإعلان إلى غاية 06 فبراير 2021 على الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال وهو آخر أجل للتسجيل الالكتروني.

مكونات ملف مباراة إدارة السجون 2021

مواد امتحان مباراة المديرية العامة لإدارة السجون 2021
جدول خاص بمواد امتحان مباراة المندوبية العامة لإدارة السجون 2021 ذكور 660 منصب

↵تحميل قرار فتح المباراة 

رابط التسجيل في المباراة

https://www.dgapr.gov.ma

إليكم أيضا:

الترشح لمباراة القياد 2021