مباراة الضمان الاجتماعي 2022 : الإعلان عن توظيف 812 منصب CNSS

مباراة الضمان الاجتماعي 2022

مباراة الضمان الاجتماعي 2022 تنطلق بشكل رسمي حيث أعلن الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNSS عن توظيف 812 منصب للتوظيف برسم موسم 2022 ، المباراة تهم التوظيف في عدة تخصصات لأصحاب الشواهد المتنوعة. أسفله تجدون تفاضيل المباراة.

معلومات مباراة الضمان الاجتماعي 2022 CNSS

ينظم الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي مباراة للتوظيف موزعة على الشكل التالي:

  • 496 تقنيا متخصصا
  • 191 إطارا باكالوريا+3
  • 48 إطارا عاليا باكالوريا+5
  • 04 مهندسي دولة
  • 16 إطارا في القانون باكالوريا+3
  • 05 أطر في القانون باكالوريا+5
  • 27 ممرضا وتقنيي الصحة باكالوريا +23
  • 23 طبيبا عاما و طبيبان للاسنان

كيفية الترشح لمباراة الضمان الاجتماعي 2022

– يجب ملا استمارة الترشيح فقط عبر الرابط المعلوماتي التالي:

https://recrutement-cnss2022.ma

داخل أجل أقصاه 2022/07/04 على الساعة الثانية عشرة منتصف الليل و يعتمد في إثبات ذلك تاريخ التسجيل المؤكد عبر الرابط المعلوماتي.

– سيتم إرسال إشعار بالتوصل للمترشحين.

– بالإضافة إلى طريقة الترشيح المذكورة أعلاهء يجب على الأشخاص المتوفرين على صفة مقاومء مكفول الأمة» قدماء المحاربين أو قدماء العسكريين إرسال ملفات ترشيحهم أيضا عن طريق مؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين و قدماء المحاربين مرفقة بشهادة تثبت صفتهم. كما يجب أن تصل هذه الملفات إلى مديرية تطوير الرأسمال البشري للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الكائنة ب 649 شارع محمد الخامس-الدار البيضاء داخل اجل اقصاه 2022/07/08.

تعتمد مباراة التوظيف على مقابلات شفوية سيتم إجراؤها بمقرات الصندوق الوطني للضمان الإجتماعي بالدارالبيضاء من 2022/08/29 إلى 2022/09/10.

سيتم الإعلان عن لوائح المترشحين المدعوين لاجتياز المقابلات الشفوية والجدول الزمني وأماكن إجراء المقابلات و كذلك لوائح المقبولين نهائيا (اللوائح الرئيسية و لوائح الانتظار) عبر البوابات الالكترونية و بالمقر المركزي للصندوق الوطني للضمان الاجتماعي الكائن ب 649: شارع محمد الخامس بالدار البيضاء.

مكونات ملف الترشح لمباراة cnss 2022

-السيرة الذاتية المفصلة.

– نسخة من شهادة البكالوريا (الواجهة الأمامية والخلفية) (اختيارية بالنسبة للتقنيين المتخصصين. الأطباء العامون و أطباء الأسنان).

– نسخة من الدبلوم في التخصصات المشار إليها أعلاه، و تقبل شهادة النجاح فقط لخريجي سنة 2022 (إلزامية احتواء الدبلوم على التخصص أو إرفاقه بشهادة تثبته).

– نسخة من الإجازة في القانون (بالنسبة للأطر في القانون باكالوريا +5).

– نسخة من شهادة المعادلة في حالة وجوبها.

– نسخة من كشوفات النقاط ومعدل النجاح (الأطر في القانون باكالوريا +3 ءالأطر في القانون باكالوريا +5 » الأطباء العامون و أطباء الأسنان غير معنيين).

– نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف (الواجهة الأمامية والخلفية).

– نسخة من شهادة العمل في حال و جودها. – نسخة من”بطاقة المعاق” للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة (مهندسي الدولة و أطباء الأسنان غير معنيين). – نسخة من “البطاقة الخاصة” للمترشحين ذوي
صفة مقاومء: مكفولي الأمة أو قدماء العسكريين أو قدماء المحاربين.

– نسخة من شهادة التسجيل بهيئة الأطباء بالنسبة للأطباء المسجلين (*) (الأطباء العامون و أطباء الأسنان).

– ترخيص لاجتياز المباراة مسلم من طرف مصالح تدبير الموارد البشرية للإدارة المشغلة (يخص فقط المترشحين موظفي الدولة).

-( يجب على الأطباء المترشحين الناجحين الغير مسجلين بهيئة الأطباء. تقديم شهادة التسجيل بهيئة الأطباء في أجل أقصاه 30 يوما ابتداء من تاريخ تحديد مكان التعيين (جلسة التعيين) تحت طائلة الغاء التوظيف.

ملاحظة: يجب إرفاق الوثائق المكونة لملف الترشيح في شكل pdf  عند تسجيل طلب الترشيح عبر الرابط المعلوماتي المذكورة أعلاه. يجب على المترشح الحرص على وضوح الوثائق الممسوحة و المرفقة بملف الترشيح.

هام:

  • جميع مراحل عملية التوظيف لا تستلزم دفع أي نفقات أو رسوم.
  • سيتم إلغاء الاستمارات أو الملفات غير الكاملة أو غير المطابقة للتخصصات المطلوبة أو المتضمنة لبيانات كاذبة.
  • كل ملف ترشيح مرسل عبر قناة مغايرة لما دكر أعلاه لا يؤخذ بعين الاعتبار.
  • يتعين على المترشحين المقبولين بصفة نهائية أن يكونوا متحررين من أي التزام مهني و أن يكونوا جاهزين وجوبا على أبعد تقدير يوم 6 بالنسبة للمترشحين المقبولين من فئة الإجازة باكالوريا+3 و يوم 2022/10/11 بالنسبة لباقي الفئات.

-يبقى التوظيف رهينا بنتائج فحص الأهلية البدنية و العقلية المجرى من قبل مصلحة طب الشغل أو طبيب معين من طرف الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي.

توزيع مناصب مباراة الضمان الاجتماعي حسب التخصصات والشواهد و الشروط المطلوبة

مباراة الضمان الاجتماعي

مباراة cnss 2022

مباراة cnss 2022

مباراة cnss 2022

مباراة cnss 2022

مباراة cnss 2022

 

recrutement-cnss2022
recrutement-cnss2022

cnss 2022

 

مباراة الضمان الاجتماعي

التسحيل في مباراة الضمان الاجتماعي

↵ تحميل تفصاصيل مباراة الضمان الاجتماعي PDF

ملحوظة: ستكون شروط المباراة، وتواريخ وأماكن المباراة، بالإضافة إلى جميع المعلومات الضرورية الأخرى، موضوع قرارات التوظيف التي سيتم نشرها على مواقع التوظيف العامة، وموقع CNSS ومبنى مقر CNSS.

Les conditions de concours, les dates et lieux de concours, ainsi que toutes autres informations nécessaires, feront l’objet de décisions de recrutement qui seront publiées dans les sites de l’emploi public, le site de CNSS et bâtiment du siège de la CNSS.

مهام الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي cnss

يتعتبر الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNSS مؤسسة عمومية تقوم بتدبير نظام الضمان الاجتماعي الإجباري لجميع العاملين في القطاع الخاص في المغرب

تم تكليف CNSS أيضًا بمهمة ثانية، وهي العمل بشكل مستدام من أجل تحسين خدماته وضمان خدمات حماية اجتماعية أكثر كفاءة من أي وقت مضى.

تقوم قيم الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي على المسؤولية الاجتماعية وتوجيه العملاء وتعزيز رأس المال البشري هي القيم الثلاث التي تضعها CNSS في صميم أنشطتها من أجل النجاح في مهمتها.

المسؤولية الاجتماعية، حيث تعمل المؤسسة على ضمان الوصول إلى الرعاية الصحية وتأمين الدخل لحاملي وثائقنا وتعميم التغطية الطبية والاجتماعية لجميع السكان من موظفي القطاع الخاص وعائلاتهم.

كما يقوم الصندوق بتعبئة بتعبئة جميع موارده للتركيز على الاستماع، وتقديم المشورة ، وتلبية وتوقع توقعات عملائه المؤمن عليهم والمنتسبين من خلال تزويدهم بخدمات تفاعلية تلبي احتياجاتهم في أسرع وقت ممكن. وبطريقة احترافية ومبتكرة وموثوقة.

↵تحميل إعلان مباراة الضمان الاجتماعي PDF

concours.ancfcc.gov.ma مباراة المحافظة العقارية 2021

strategieetmanagement.ma/cnss2020 رابط التسجيل في مباراة الضمان الاجتماعي

www.macnss.ma رابط التسجيل في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي 2021

7 أفكار عن “مباراة الضمان الاجتماعي 2022 : الإعلان عن توظيف 812 منصب CNSS”

  1. انا مواطن مغربي شهادة عامل في مطعمة2010/2011 ولم يسبق لي بالاستفادة نهاؤيا من دعم كوفيد غير مهيكل وعاطل مند13/01/2021واعاني من قساوة المصاريف التمس من المسؤلين النضرلهاذا الموقف

  2. أنا مواطنة مغربية، حاصلة على شهادة تقني متخصص في التدبير الفندقي بالصويرة.
    اود الانظمام الى مجموع موظفي مؤسسة الضمان الاجتماعي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *