طلب تأجيل سداد قرض البنك الشعبي المغربي

يقدم البنك الشعبي لزبنائه إمكانية طلب تأجيل سداد أقساط القرض سواء للسكن أو الاستهلاك.

الموضوع : تاجيل سداد اقساط قروض البنك الشعبي:

زبناءنا الأعزاء.

تبعا لحالة الطوارئ الصحية التي أقرتها السلطات في بلادنا منذ 20 مارس, ووعيا منه بالتداعيات المالية على الأسر المغربية, يتيح البنك الشعبي لكل زبون منكم تضرر مدخوله جراء هذه الظروف إمكانية تأجيل سداد أقساط قروضه للسكن والاستهلاك بدون تحمل أية مصاريف وذلك لمدة أربعة أشهر ( من مارس إلى يونيو).

شروط واجراءات تقديم طللب الاستفادة من تأجيل سداد الأقساط الشهرية عند البنك الشعبي:

ويخص هذا الإجراء الاستثنائي المتعلق بتأجيل سداد القروض بدون مصاريف الأشخاص المستفيدين من قروض فوكاريم FOGARIM وأولئك المتضررين من توقف نشاطهم والمستفيدين من إعانة صندوق تدبير جائحة كوفيد – 19 :

سيستفيد الزبناء المتوفرون على قرض السكن فوكاريم المخصص لذوي الدخل المحدود من تأجيل تلقائي وبدون التقدم بأي طلب.

يمكن للزبناء المنخرطين في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي CNSS المنقطعين عن العمل والمستفيدين من إعانة الصندوق الخاص التقدم بطلب تأجيل عند الحاجة.

كما يمكن للزبناء العاملين في القطاع غير المهيكل والحاصلين على إعانة من الصندوق الخاص الاستفادة من تأجيل السداد بعد التقدم بطلب.

إن كل طلب لتاجيل سداد قروض السكن والاستهلاك يتوصل به البنك من لدن الزبناء الآخرين المستفيدين من قرض ستتم معالجته حسب الحالة في أفضل الآجال.

ويمكن للزبناء التقدم بطلبهم للتأجيل عبر مختلف القنوات التي خصصها البنك لهذا الغرض :

* عبر الاتصال بمركز العلاقة مع الزبناء على الرقم 66 50 58 0522
* عبر ملء الاستمارة الخاصة على الشعبي نت ؛
* عبر الاتصال بمستشاركم المعتاد في الوكالة.

⇐رابط الشعبي نت

سواء كنتم من الخواص أو المهنيين أو المقاولات، يمكنكم الاتصال بنا عبر مركزنا للعلاقة مع الزبناء على الرقم 0522585066 أو ملء الاستمارة الخاصة بهذا الغرض على الشعبي نت (https://bit.ly/BPnet-Form) أو عبر ربط الاتصال بمستشاركم المعتاد (الوكالة أو مركز الأعمال بالمغرب، وكالة الشعبي بنك، ممثليات البنك بالخارج).

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *