نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2022

تاريخ نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2022

نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2022 الفوج السابع التي تم إجراؤها يوم السبت 11 دجنبر 2021 بمتختلف مراكز اجراء الامتحان الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2022 ، حيث ينتظر المترشحون إعلان نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التعاقد لتوظيف أطر الاكاديميات.

وحرصا منا في موقع www.jadid365.ma على تقديم جميع المعلومات المتعلقة بالمباراة ، فإننا سنضع بين أيديكم تاريخ إعلان نتائج الامتحان الكتابي حسب التواريخ الرسمية للوزارة. والتي سيتم من خلالها الكشف عن لائحة الناجحين في الامتحان الكتابي .

ما هو تاريخ نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2022 ؟

سيكون المترشحون يوم الإثنين 20 دجنبر 2021 على موعد مع إعلان نتائج الامتحان الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد بشكل رسمي. وسيتم الإعلان عن النتائج من خلال الرابط التالي:

في انتظار نتائج الامتحان الكتابي…↵ tawdif.men.gov.ma

تاريخ نتائح الامتحان الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2021

الامتحان الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2021 مر في ظروف عادية

وقد أكدت الأكاديميات الجهوية للتربية والتكوين أن الاختبارات الكتابية لمباريات توظيف الأطر النظامية للأكاديميات الجهوية قد تم في أجواء إيجابية وفي ظروف عادية لم يشبها أي حادث يؤثر على السير العادي للامتحانات .

وقد عملت جميع الأكاديميات الجهوية على إصدار بلاغات تؤكد فيها على درجات الانضباط والمسؤولية التي اتصف بها جميع المتدخلين في هذه العملية الوطنية. وقد عرف الامتحان الكتابي لمباراة التعليم بالتعاقد 2021 مشاركة 105 ألف و102 مترشحة ومترشح في مختلف التخصصات.

كما تجدر الإشارة إلى أن عملية تصحيح الاختبارات الكتابية لمباريات التوظيف ستجرى انطلاقا من صباح يوم الإثنين 13 دجنبر 2021 لتستمر لمدة خمسة أيام وتجرى مداولات النتائج يوم 19 من نفس الشهر على أن يتم إعلان ونشر نتائج الشق الكتابي يوم 20 دجنبر 2021 .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *