الوثائق المطلوبة لمباراة التعليم بالتعاقد 2021-2020

الوثائق المطلوبة لمباراة التعاقد 2021

الوثائق المطلوبة لمباراة التعليم بالتعاقد 2021-2020 الفوج السادس التي أعلن عنها من طرف وزارة التربية الوطنية، حيث تم الإعلان عن جميع مناصب مباراة التعليم. ومن أجل المصادقة على الطلب بشكل نهائي على المترشحين الإدلاء بمجموعة من الوثائق المطلوبة وهي على الشكل التالي.

الوثائق المطلوبة لمباراة التعليم بالتعاقد 2021-2020

•وصل الترشيح الإلكتروني المستخرح عبر البوابة الخاصة بالمباريات tawdif.men.gov.ma

•التزام موقع من طرف المترشخ(ة) ومصادق عليه من قبل السلطات المختصة وفق النموذج المخصص لهذه الغاية يسحب من البوابة الخاصة بالمباريات؛ (من هنا تحميل التزام مباراة التعاقد)

• نسخة من شهادة الإجازة أو الشهادة المعترف بمعادلتها مصحوبة بنسخة من قرار المعادلة المنشور بالجريدة الرسمية؛
•نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف.

-إيداع ملفات الترشيح لمباراة التعاقد 2021-2020

في إطار الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تضمن سلامة المترشحات والمترشحين في هذه الظرفية الخاصة فإن إبداع الملفات سيتم عبر الموقع الالكتروني بشكل يمكن من الحد من تنقل المترشحات والمترشتحين باعتماد تقنية رفع النسخ الالكترونية لوثائق ملفاتهم.

في هذا الصدد يتعين على المترشح(ة) نسخ وثائق ملف الترشيح باستخدام الماسح الضوئي  (scanner) وتحميل هذه النسخ في صيغة (PDF) بالموقع الالكتروني الخاص بمباريات التوظيف  وذلك ابتداء من يوم السبت 7 نونبر 2020 إلى غاية الساعة الرابعة والنصف من مساء يوم السبت 21 نونبر 2020 وهو آخر أجل للمصادقة على الترشيحات وإيداعها عبر البوابة الإلكترونية.

↵ من هنا المصادقة على طلب مباراة التوظيف بالتعاقد 2021

↵من هنا تحميل التزام مباراة التعاقد