مذكرة الحركة الانتقالية الخاصة بالأطر المشتركة والأطر الإدارية 2020

مذكرة الحركة الانتقالية الخاصة بالأطر المشتركة والأطر الإدارية 2020. فقد أصدرت وزارة التربية الوطنية المذكرة الإطار الخاصة بإجراء الحركة الانتقالية للأطر المشتركة وأطر الإدارة . المذكرة توضح الشروط التي ستجري وفقها هذه الحركة الانتقالية ضمن إجراءات جديدة.

↵جديد: نتائج الحركة الانتقالية للنظار والحراس العامين 2020


مذكرة الحركة الانتقالية الخاصة بالأطر المشتركة وأطر الإدارة 2020:

↵تحميل المذكرة pdf

وبعد. ففي إطار استكمال الأوراش التي تم فتحها في مجال الارتقاء بتدبير الموارد البشرية، وترسيخا لنظام العمل عن بعد باعتباره آلية أساسية تمكن من تفعيل الإجراءاث الوقائية والاحترازية، التي تضمن سلامة الموظفات والموظفين في هذه الظرفية الخاصة.

يشرفني إخباركم أن الحركات الانتقالبة لسنة 2020 الخاصة بالأطر المشتركة والملحفين التربويين وملحقي الاقتصاد والإدارة والمتصرفين التربويين غير المزاولين لمهام الإدارة التربوية. ستجرى بشكل يمكن من الحد من تنقل المترشحاث و المترشحين باعتماد تقنية رفع النسخ الإلكترونية للطلبات والوثائق المرففة لها. وذلك وفق الإجراءات والترتبيات التالية:
– على مستوى المترشح(ة):

يقوم المترشح(ة) الراغب(ة) في الانتقال بسحب الطلب من موقع الوزارة وتعبئته وتوقيعه ونسخه باستخدام الماسح الضوني “scanner” رفقة الوثائق المطلوية في صيفة PDF و إرسال هذه النسخ عن طريق البريد الإلكتروني للمديرية الإقليمية بالنسية للعاملين بالنفوذ الترابي لها أو البريد الالكتروني للأكاديمية بالنسبة للعاملين بالأكاديمية قبل 17 يونيو 2020.

تحميل النسخة الكاملة للمذكرة PDF

•إليكم أيضا:

جديد نتائج الامتحان المهني 2020

توقيع محضر الخروج 2020 هل يكون إلكترونيا عن بعد؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *